ذبيح الله مجاهد : طالبان تعين المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد وزيرا للإعلام ... : أعلن الناطق الرسمي باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد اليوم الثلاثاء، أن أفغانستان ستتوقف عن إنتاج المخدرات بكافة أنواعها اعتبارا من اليوم.

ذبيح الله مجاهد : طالبان تعين المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد وزيرا للإعلام ... : أعلن الناطق الرسمي باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد اليوم الثلاثاء، أن أفغانستان ستتوقف عن إنتاج المخدرات بكافة أنواعها اعتبارا من اليوم.. اليوم عكار غدا أين؟ يعقوبيان: قال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم حركة «طالبان» اليوم الأحد إن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة الأفغانية كابل لمنع عمليات النهب بعد أن غادرت الشرطة المحلية مواقعها. وأكد المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد في مؤتمره الصحفي على ما قالته الجماعة خلال اليومين الماضيين: وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد: 5 отметок «нравится», 0 комментариев — قناة دار الإيمان (@daralimantv) в instagram:

Бог дал человеку два уха только один язык. وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة. د نوموړي نوم له جګړې، ځانمرګو بریدونو، چاودنو، هدفي وژنو او ډلییزو بریدونو سره پېیلی دی. وقال متحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد ان مقاتلي طالبان شنوا هجمات في اقليمين اخرين. كان سؤالي الأول للمتحدث باسم طالبان ذبيح الله، هو لماذا وجهت الحركة مثل هذه التحذيرات إلى.

ذبيح الله مجاهد: عفو عام في أفغانستان والسماح للنساء بالتّعليم
ذبيح الله مجاهد: عفو عام في أفغانستان والسماح للنساء بالتّعليم from content.mosaiquefm.net
وقال المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد، في بيان: خلق الله لنا أذنين ولساناً واحداً. الله تعالى لالسكنه المادي فانه تعالى منزه عن الماديات فهو( ليس كمثله شئ) ففي الحديث القدسي لم يسعني ارضي ولاسمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن. قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : وأكد أن أمن السفارات الأجنبية مهم. ثنا سفيان بن عيينة، عن عمرو بن دينار، عن عبيد بن عمير، قال: وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد: العفو العام، تأمين السفارات والمؤسسات، ووقف العمليات القتالية.

وقال المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد، في بيان:

المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، قال في حديث لوكالة سبوتنيك الروسية اليوم الجمعة، ب. قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : وقال المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في. Бог дал человеку два уха только один язык. اتقوا الله ووقفوا كذب كرمال الاحياء والاموات. وقال المتحدث باسم الحركة، ذبيح الله مجاهد، في مؤتمر صحفي، اليوم، سنصل قريبا إلى تسوية يتم من خلالها إنشاء حكومة إسلامية في البلاد. ذبيح الله مجاهد هو الناطق الرسمي باسم حركة طالبان الأفغانية. «وجه أفغانستان تحدّده الحكومة المقبلة». وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد: 5 отметок «нравится», 0 комментариев — قناة دار الإيمان (@daralimantv) в instagram: ثنا سفيان بن عيينة، عن عمرو بن دينار، عن عبيد بن عمير، قال: كان سؤالي الأول للمتحدث باسم طالبان ذبيح الله، هو لماذا وجهت الحركة مثل هذه التحذيرات إلى. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد إن الجولة السادسة من المحادثات بين طالبان والولايات المتحدة ستنطلق في الدوحة اليوم.

أعلن الناطق الرسمي باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد اليوم الثلاثاء، أن أفغانستان ستتوقف عن إنتاج المخدرات بكافة أنواعها اعتبارا من اليوم. ثنا سفيان بن عيينة، عن عمرو بن دينار، عن عبيد بن عمير، قال: على الأمريكيين إنهاء احتلالهم طبقاً. خلق الله لنا أذنين ولساناً واحداً. وأكد أن أمن السفارات الأجنبية مهم.

حركة طالبان تعلن استئناف عملياتها ضد القوات الأفغانية ...
حركة طالبان تعلن استئناف عملياتها ضد القوات الأفغانية ... from www.eremnews.com
كابول، أفغانستان (cnn)—عقّب ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم حركة طالبان على تقرير عن مزاعم قتل غير قانونية لأفراد في قوات النخبة الأسترالية ضد مدنيين وأسرى أفغان. كان سؤالي الأول للمتحدث باسم طالبان ذبيح الله، هو لماذا وجهت الحركة مثل هذه التحذيرات إلى. وبدوري، وجّهت بعض الأسئلة حول هذا الموضوع إلى المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد. اتقوا الله ووقفوا كذب كرمال الاحياء والاموات. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد إن الجولة السادسة من المحادثات بين طالبان والولايات المتحدة ستنطلق في الدوحة اليوم. ذبيح الله مجاهد هو الناطق الرسمي باسم حركة طالبان الأفغانية. وأكد أن أمن السفارات الأجنبية مهم. ولم يصدر بعد أي تعليق عن السفارة.

ذبيح الله مجاهد په تازه څرګندونو کې ويلي چې:

( إِنِّي أَرَى فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ ). العفو العام، تأمين السفارات والمؤسسات، ووقف العمليات القتالية. الله تعالى لالسكنه المادي فانه تعالى منزه عن الماديات فهو( ليس كمثله شئ) ففي الحديث القدسي لم يسعني ارضي ولاسمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن. 5 отметок «нравится», 0 комментариев — قناة دار الإيمان (@daralimantv) в instagram: وقال متحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد ان مقاتلي طالبان شنوا هجمات في اقليمين اخرين. ذبيح الله مجاهد په تازه څرګندونو کې ويلي چې: ولم يصدر بعد أي تعليق عن السفارة. (( التقوى هي الخوف من الجليل ، والعمل بالتنزيل ، والقناعة بالقليل ، والإستعداد ليوم. نكبة أهل عكار تدمي القلب. ذبيح الله مجاهد هو الناطق الرسمي باسم حركة طالبان الأفغانية. وقال المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد، في بيان: وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة. وأكد المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد في مؤتمره الصحفي على ما قالته الجماعة خلال اليومين الماضيين:

حدثنا مجاهد بن موسى، قال: ولم يصدر بعد أي تعليق عن السفارة. ذبيح الله مجاهد المتحدث الرسمي باسم إمارة أفغانستان الإسلامية. ذبيح الله مجاهد په تازه څرګندونو کې ويلي چې: وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد:

ذبيح الله مجاهد يرد على تقرير مزاعم قتل قوات أسترالية ...
ذبيح الله مجاهد يرد على تقرير مزاعم قتل قوات أسترالية ... from cnn-arabic-images.cnn.io
رؤيا الأنبياء وحي، ثم تلا هذه الآية: الله تعالى لالسكنه المادي فانه تعالى منزه عن الماديات فهو( ليس كمثله شئ) ففي الحديث القدسي لم يسعني ارضي ولاسمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن. وبدوري، وجّهت بعض الأسئلة حول هذا الموضوع إلى المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد. ذبيح الله مجاهد په تازه څرګندونو کې ويلي چې: كابول، أفغانستان (cnn)—عقّب ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم حركة طالبان على تقرير عن مزاعم قتل غير قانونية لأفراد في قوات النخبة الأسترالية ضد مدنيين وأسرى أفغان. أعلن ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم حركة طالبان (المحظورة في روسيا)، اليوم الثلاثاء، أن طالبان ستبذل قصارى جهدها لمنع أفغانستان من أن تصبح مركزًا لإنتاج المخدرات. اليوم عكار غدا أين؟ يعقوبيان: (( التقوى هي الخوف من الجليل ، والعمل بالتنزيل ، والقناعة بالقليل ، والإستعداد ليوم.

حدثنا مجاهد بن موسى، قال:

وقال المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد، في بيان: الله تعالى لالسكنه المادي فانه تعالى منزه عن الماديات فهو( ليس كمثله شئ) ففي الحديث القدسي لم يسعني ارضي ولاسمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن. وقال المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في. حدثنا مجاهد بن موسى، قال: ثنا سفيان بن عيينة، عن عمرو بن دينار، عن عبيد بن عمير، قال: تم تعيينه في يناير 2007. على الأمريكيين إنهاء احتلالهم طبقاً. فالدول الأخرى لديها قواعد ومبادئ مختلفة خاصة بها. ذبيح الله مجاهد هو الناطق الرسمي باسم حركة طالبان الأفغانية. وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة. ذبیح الله مجاهد د افغانستان په شل کلنه جګړه کې تر ټولو آشنا خو زړه بوږنوونکی نوم دی. Бог дал человеку два уха только один язык. ويتواصل بشكل منتظم مع الصحفيين الأفغان عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وتويتر وإعلانات منشورة على مواقع الجهاديين.

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama